أبرز التغريدات: الجو دافئ في مصر وبقى ثلج في الرياض

الاثنين 2013/12/16

مصر

@ZendeeQ

أحنا في مصر يعني لا مش حانجري تحت المطر. احنا حنفشخ في المطر في المرور والكهرباء.

@SouadALshammary

لتنجح الثورة في مصر تحتاج وبسرعة إلى دستور مدني يحفظ الحريات ويضمن العدل والمساواة وتحتاج خارطة طريق للعبور وأيضا مواجهة الإرهاب أمنيا.

@BackToTa7rir

من شهر يونيو بدأ خبراء الارصاد بالتحذير من تعرض مصر لسيول وطقس غير عادي في فصل الشتاء ورغم كدة مفيش أي استعدادات.

‏@a_e5552000

هي الحكومة اتفقت مع روسيا على التعاون العسكري ولا التعاون في المناخ؟ مصر ثلج.

@Adham_mohamed

بالنسبة للبنات إلى نفسهم يروحوا لندن، ايه رأيكم في ثلج محلي وتبقى درجة الحرارة أقل من لندن. مصر مش حرماكم من حاجة.


لبنان


@OmawiLive

إلى أهلنا السنة في لبنان انبذوا العملاء الخونة ممن يطالبونكم بتسليم السلاح وتوكلوا على الله وحده.

@Imadalhindy

شتاء و ثلج والماء نعمة من عند الله. ونحن بدنا نشوف حدا يعبيلنا الخزان شي بيقرف.

@hamed_alkharusi

في لبنان لا تستطيع أن تغمض عينيك حتى لا يفوتك شيئ منها. النساء كأنهن فراشات ثلج، في عيونهن تلمـح مريم المجدلية.

@Al_ShOozen

يا حظ لبنان ماعندهم مدارس طيب لو تتغطى البيوت ثلجا ما في عندهم دوام يعني.

@syrianfalcon11

عزيزي الحريري بما انو نزل ثلج بلبنان صار فيك ترجع وتكمل السكي تبعك ببلدك وبين ناسك. ما بتحتاح فرنسا بعد هيك.

@amam201314

يقولون الشباب في لبنان يسوقون السيارة بيد وحدة ما شافوا إلي يسوقون برجلهم.


العراق


@Toofy1993

اسماء البرد في لبنان برد الياسمين وبرد الكرز اسماء البرد بالعراق: مجرش وزمهرير وبردة والعجوز.

@muntadhr

متى يعي الساسة في ايران ان زمن كسرى وتابعه النعمان بن المنذر قد ولى بعد حرب ذي قار. العراق سيد نفسه وان كان بعض الساسة يدمن على العبودية.

@alhindyan

لبنان يوم الغد عندهم عطلة بسبب عاصفة ثلجية احنا المساكين عاصفة تكسير العظم و مالنا عطلة ثلج اهون من البرد اللي عندنا.

@awadhalabdan

لو كانت هذه الانفجارات في لندن لقامت كل الفضائيات بالنقل المباشر اما ان يكون في العراق فالأمر لا اهمية له.

@alhayat_op

أنشأت إيران جيش القدس الذي لم نر أفراده وضباطه يقاتلون إلا في العراق ولم يطلق رصاصة باتجاه القدس.


السعودية


@syria_alaan

اختبروا حكوماتكم بالماء والثلج. شوية مطر بتغرق جدة وشوية ثلج بتصير عمان مدينة منكوبة ويقول المثل السوري "بيغرق بشبر مي".

@NadoooshM

الجو دافئ في مصر وبقى ثلج في الرياض، الهواء مش ساقع الهواء كأنك فاتح ثلاجة.

‏@raneem_321

ترا شيء جميل أن تتغير عشان ربك مو عشان الناس وكلامهم.

@saaddousari

الرقابة على الشوارع و المطاعم ليست معاملات ادارية، إنها عمل ميداني. لهذا السبب لم تعد الرياض رياضاً.

@Fahad_J20

مشكلة الشوارع أصبحت للكل المناطق يا أخي حرام تروح مبالغ ضخمة على شوارع شينة، وشوارعنا هُلكت من الحفريات.

@M7MAS_14

أجواء شوارع الرياض حاليا دون فوتوشوب. متى يعلقون الدراسة؟


ليبيا


@3lomee

تنظيمات انصار الشريعة والقاعدة في شمال أفريقيا عقدت اجتماعا سريا عندنا في سبتمبر. يا مرحبا ما كنتوا تعلمونا نفرح بيكم.

@ahmedmah89

علاج ليبيا في ابادة المردف، شفتو كيف تنظمت محطات البنزين بعد ما شدو المردف اللي يديرو في المشاكل.

@SamAlsharksy

عندما يتغير تفكير المواطن في نظرته الي ليبيا من مجرد بنك ومصدر للأموال إلى وطن ومهد للأحلام عندها سنصبح دولة.

@libyafreedom

حال بلدنا ليبيا هو حال وقوف العاجز امام المفترسين.

@libyaswal

ضع الضفدع على كرسي من ذهب ستجده يقفز للمستنقع هكذا بعض البشر مهما ترفع من شأنه سيعود إلى المكان الذي آتى منه.

@Ssd_FE

طفى الضوء عبيت المولد بنزين وولعته اشعر بالرفاهية في دولة نفط برنت حقيقة مؤلمة ليبيا دولة المليشيات المسلحة والتفجيرات.


تونس


@Abdeljelilmaali

أهم نتيجة للحوار الوطني التونسي الطويل جدا: حركة النهضة التونسية تسلم الحكم إلى حركة النهضة التونسية (أما الباقي فتفاصيل).

BasheerNafi

منذ وافقت النهضة على التنحي عن الحكم، توقفت عمليات الاغتيال الإرهابية في تونس.

@etartour

مع المعارضة كيف اللي عندنا من المفروض النهضة تخرج من الحوار متغششة كيفاش ما نجمتش تحط أبو عياض رئيس حكومة.

@jarayaaa

الحمار صام صام وفطر على وزير نهضاوي في حكومة الترويكا.

@salmen-kha

هوم : عندهم بوهم "نوال" يجيبلهم الشكلاطة والهدايا وأحنا عنا "بونا" عياض يجيبلنا الشماريخ والصوارخ. كل واحد وأبوه ودين أبوه.

19