أبرز التغريدات: لبنان أرض غير صالحة للاستخدام البشري

الخميس 2014/01/23

مصر

@fouad_amal

لم ينجح أبناء المحظورة الإرهابية في إرهاب الشعب المصري وتركيعه لاستجداء الأمن و الأمان، فقرروا الزحف كالحيات.. قال ايه بيعتذروا.

@kindhoopoe

بيان اعتذار "الاخوان" للشعب المصري ينطبق عليه المثل القائل : "سكت دهرا و نطق كفرا".. لأن محتواه هدفه الأساسي الوقيعة بين الشعب والجيش #غباء.

@Hazem_Azim

ومازالت معزوفة عزوف الشباب مستمرة، غني يا وحيد وأشجيني.. إنتاج واخراج ستوديوهات التنظيم الدولى استعدادا لاحتفال 25 يناير 2014.

@salamah

#مصر_هتبقى_أحسن لما المصريون يعاملوا السياسي على أنه سياسي مش أب. والجيش والشرطة على أنهم مؤسسات خدمية مش مقدسات.

@ahmadesseily

تويتر ما بقاش عامل زي عنبر الخطرين لا، أبدا، أبسولوتي، دي مصر كلّها بقت عنبر الخطرين.


لبنان


@MrMissFb

اتركوا قطعة من لبنان لتخبروا أولادكم عنه.

@DeSilento

في عام 2004 على ما أذكر كتب جبران التويني في مانشيت النهار واصفا الشعب اللبناني بالغنم! آثار حنقي يومها لكن اعتذر كل يوم اقتنع أكثر بهذا.

@samygemayel

هناك احزاب سياسية في لبنان تحشر انفها في صراعات الآخرين ومن يتحمّل النتائج هو الشعب اللبناني فنحن نخسر خيرة شبابنا اما بالهجرة واما بالاستشهاد.

@TawaNicolas

الخلاصة: لبنان أرض غير صالحة للاستخدام البشري!" أنا رأيي شعب غير صالح لاستخدام الأرض..

@FI1

وزير خارجية الكيان الكرتوني (لبنان)…شخصية تابعة تافهة قال لبنان منذ بداية الازمة السورية وقف موقف المحايد.. ولم يشر إلى نصر الله وصدور حكم ضده من محكمة ﻻهاي.


سوريا


@NaserHabbal

في حالة سوريا الوقت كالسيف ليس مجازاً بل حقيقة.

@alkhames

بالطبع لا يعول على نتائج مباشرة من مؤتمر جنيف 2 لكن المهم هو جعل النظام السوري يكشف نفسه انه متعلق بشخص لا بوطن ولا بإرادة شعب.

@MohamadAhwaze

بسقوط بشار سوف يفقد تحالف الهلال الشيعي أهم مشروع اقتصادي وسياسي له في المنطقة، وهو مشروع خط نقل الغاز من إيران إلى العراق ومنها سوريا- لبنان.

@philippe_bassim

لا ادري لماذا هذا الكم من الدول المتواجدة في مؤتمر #جنيف2، وما هي علاقتهم بما يجري في سوريا او بما صنعته اياديهم لسوريا!؟

@L2ssaD

الغرب متعدد الوجوه المنغمس حتى أذنيه في المؤامرة على سوريا والمجتمع اليوم يتبكبك على الشعب السوري وهو إما طامع أو تابع كلهم منافقون.


ليبيا


@libya

الحديث عن اسقاط حكومة في هذه الظروف هو حديث عن مصالح أي شئ أخر غير ليبيا.. مش عاجبك زيدان راجي اسبوع اسبوعين تهدأ الامور.

@blabeen

أعتقد أحد أسباب صمود العزل السياسي حتى الآن هو أن بعض الاطراف التي يشملها العزل تبي بس تغيره بحيث يطلعوا منه هما ويحصلوا خصومهم.

@Lioness_Libya

ورشفانة طلعوا أزلام وقطاع طرق وبني وليد اللي خطفوا شباب مصراتة وعذبوهم حتى الموت كان ثأر قبلي؟! (حملة ذكرهم بما كانوا يقولون).

@qwqwqw950

الشعب #الليبي زي الكاجو غالي وطيب.. لكن معوج !!

@GTAhmdTigarof

يجب على الشعب الليبي ان يعرف ان اصل داء ليبيا منذ اكتشاف النفط إلى اليوم هو الفساد ويجب المطالبة بقانون رادع يصل إلى حد الإعدام مثل الصين.


السعودية


@3ajel_news

كاتبة سعودية: الطلاق تزايد لأن معظم الشباب لا يجد أسباب الرفاهية التي يجدها في منزل والديه لذا يفضل العودة إلى ذلك المنزل!!.

@Nedal147

في السعودية أمامك حلان لا ثالث لهما.. اما تكون عاقلا وتموت واما تكون مجنونا وتعيش لك الخيار.

‏@SaleemAlhuraim

شعار مصلحة الجمارك السعودية: بوابة مغلقة وعلامة استفهام أكبر منها هل من شعار يواكب العصر؟

@Yara___16

لاتذهب بتفكيرك بعيداً، لانه اذا طلع من السعودية يمكن ما يرجع لك.

@privileges2

#وزير خارجية أسرته: سعود الفيصل سياسي محنك لا أحد يجاريه عالميا في خبرته وذكائه ودبلوماسيته ومهاراته والحاقدون يعرفون ذلك تماماً.

@M7MAS_14

من انصب المراحل التي عاشها الشعب هي لما كانت شركة الأتصالات تأخذ 10 هلالات على تقرير وصول الرسالة النصية #كم_كنا_مغفلين؟


تونس


@JordanianInKSA

مثل تونسي: الشمس تطلع والنجوم تغيب والصغير يكبر والكبير يشيب والدنيا تفرّق والفراق صعيب والعزيز عزيز ولو كان بعيد.

@MoetacemNenn

الشعب التونسي فلوسك ونفطكم عند الأجانب وأنتم غنيوا حوماني.

@etartour

حكومة الترويكا وطرطور الجمهورية الملصوقي شرطوا على جابر الماجري يغادر تونس نحو بلد ديمقراطي... اي نعم ديمقراطي... أخيرا استعرفوا.

@Boukacheche_TN

سي المنصف، شبيهم ما استدعاوكش لمؤتمر جينيف2 مش انت اللي عملت أول مؤتمر أصدقاء سوريا في تونس وأول واحد أطرد سفيرها؟!

@TUNISCOPEcom

عائلات تونسية في القصرين تطلب اللجوء إلى الجزائر.. ذكروني بحكاية حكاهالي جدي هاك العام.

19