أبرز تغريدات العرب: سياح تونس عمال نظافة

الخميس 2014/07/17

مصر


@ahmad_khalil

أم الرشاش ارض مصرية اغتصبتها إسرائيل وأقامت عليها ميناء ايلات، يوما ما سنستردها.

******

‏@adelpsc43

واضح ان أميركا استنفذت النظام المصري وكشفت عدم صلاحيته كلاعب كما كانت مصر، وحولت البوصلة إلى تركيا وقطر اتصال.. كيري، العطية، أوغلو أمس.

******

@shark450

هل توافقون الرأي بأن الضرائب الأخيرة التي فُرضت هي الدواء المر الذي يجب تحمله حتى تسترد البلاد قوتها؟

******

@MohamedAbuHamed

لازم نبدأ فوراً بتعمير سيناء ونقل أكبر عدد من الشعب للعيش فيها أميركا وعملاؤها يسابقون الزمن لاقتطاع جزء من شمال سيناء.

******

@AnaKemoEmad

لو عاوز الشعب المصري يقرا كتاب من أوله ﻻخره اكتب عليه #للكبار_فقط.

******

@WawBooks

"كل الاختراعات التي حولك كانت بالأمس فكرة! واليوم أصبحت حقيقة لأن هناك إنسانا بيننا قال بعزم وطموح أنا "أستطيع"…


العراق


@khonfoshari

امتحانات مدارس داعش 1-كفر ما يلي 2- انسف الإجابة الصحية 3- انكح الفراغ التالي 4- ضع عبوة على الإجابة الخاطئة 5-فخخ ما تحته خط.

******

@rghod_F

شيعي، سنّي.. تعدّدت الأسماء والحمورية وحدة.

******

@MohamadAhwaze

يقول رفسنجاني تعاونا مع الأميركان في كتابة الدستور العراقي، وبالفعل حصل ذلك، والأزمة الحقيقية اليوم في العراق هو دستور بريمر خامنئي!

******

@amer_alkubaisi

لن يكون برلمان العراق أداة تغيير ولا نصف تغيير!! في العراق تعقيد، وفي العراق قتل، وفي العراق ما فوق الثورة وما دون الإرهاب.

******

@haidar_ali_iraq

هل تعلم ان عدد الفلسطينين الذين نفذوا عمليات انتحارية في العراق هم ضعف الذين نفذوها داخل فلسطين. اي جهاد هذا؟

******

@IRAQ_TWEET

أعلنت الأمم المتحدة أن الانترنت هو أحد حقوق الإنسان، وأنه يمكن لمن يحرم منه تقديم شكوى لمنظمة حقوق الإنسان! نسخة إلى الشعب العراقي.


سوريا


@sbm1956

التشبث بالسلطة السبب الرئيسي في قتل الأبرياء بهذه الوحشية وليست هناك اي مؤامرة كونية كما يدعي الذين ينفذون المجازر!

******

@MALHACHIMI

رجحان كفة الجهاديين كانت هدية للاسد الذي ما لبث يصف الثورة ضد نظامه بأنها "مؤامرة ارهابية" مدعومة من الخارج".

******

@Dima_Khatib

السيد الرئيس المنتخب من قبل شعبه الذي يقصفه كل يوم أتحفنا بخطاب مدته 72 دقيقة في حفل تنصيبه لفترة رئاسية ثالثة!!

******

@helajarraya

الاسد: نسبة توافد السياح على #سوريا بلغت 0 بالمئة وماذا عن الدواعش والفاتحين وحور الجنة...!

******

@kasimf

إعادة الإعمار ستبدأ من منطقة "كفر سوسة"، أي من المربع الأمني في قلب دمشق. طيب وماذا عن باقي مناطق سوريا الخاضعة لسيطرة الإرهابيين؟

******

@bashar__asad

الجيش مستنفر بالكامل ويتابع ما يحدث في غزة.. لن نفوت أي مجزرة ضد الفلسطينيين دون الاستفادة من خبرات اسرائيل خلال تنفيذها.


ليبيا


@hakim1zed

الليبيون دمروا مطارهم وطائراتهم المهاجمون اسلاميون. الحمد لله على نعمة الاسلام السياسي.

******

@a_mo6iry

الملمعون أعلامياً، اتسخوا في تويتر!

******

@nbenotman

من أفسد الأفكار التي أبتدعها المتطرفون وحلفاؤهم في الداخل والخارج تلك التي تدفع الليبيين إلى قتال بعضهم البعض دفاعاً عن الاسلام بزعمهم.

******

@MahmudShammam

من يقول إن ثورة 17 فبراير فشلت مخطئ. من يرى هذه المقاومة المدنية الضارية لكل اشكال التعسف لتيار الاسلام السياسي يدرك ان هذه الثورة سوف تنتصر.

******

@Khomene1

الاخواني الغرياني مفتي ليبيا حاليا ليبيا يقتتل فيها الناس في شرقها وغربها وهو في بريطانيا يتسكع ويتنزه ويسيح .

******

@IYK_ISS

الشعب "الطيب" و"المحافظ" و"المعتدل"، يسعى جاهدا لإثبات نظرية التطور بتأكيد أنه الحلقة المفقودة.


السعودية


@rghod_F

أحمد الشقيري هذه السنة مال للمزايدات الدينية لكسب أكبر قدر ممكن من تأييد الناس، ترك مجتمعه القابع في الفساد لينتقد أمما سبقته مئات السنين في الأخلاق.

******

@Azizalqenaei

لا ينجح الداعي إلى الإسلام إلا إذا هاجم الغرب وأهان شعوبه وكذب العلم وأن تصرفات الطبيعة غضب من الله وأن الحرية الشخصية تجلب الذنوب #الشقيري.

******

@kazreji

اذا اختلف العربي معك فسوف:- 1-يشتمك 2-يطعن بعرضك 3-يشكك بنسبك 4-يتهمك بالجنون والمرض النفسي 5-يكفرك 6-يفتري عليك 7-أخرى 8-جميع ماسبق!

******

@Hind__mar

لو كنت ملك السعودية بلغي الهيئة وبخلي الناس تعيش براحتهم بلا قيود دينية مفروضة عليهم.

******

@Laura_tam_•

على الفرد دائما أن يقاسي ليبقى حراً من هيمنة المجتمع، إذا جربت ذلك فستكون وحيدا وأحيانا خائفا لكن الثمن ليس غاليا في مقابل أن تمتلك نفسك.

******

@ra7eeq_ma5toum

السمبوسة وجبة تشجع على الغموض والنفاق حيث أنها تُخفي بباطنها حشوة لا تُعلم بظاهرها، وقد يهم المؤمن بأكل سمبوسة لحم فيفاجأ بسمبوسة بطاطس.


تونس


@YOU

حالنا اليوم: سياح جاؤوا للراحة والاستجمام في تونس يقومون بتنظيف شوارعنا بعد أن تقاعس من أوكلت لهم هذه المهمة عن القيام بواجبهم.

******

@WALID

"يحب على رئيس يكون توافقيا!! على اساس ان الشعب التونسي مقسّم: سنة، شيعة، درز، مسيحيين، يهود، هندوس!!

******

@JIJI

ثلاثة رؤساء يحكمون. كل واحد مثلما يريد لا أحد يعترف بالآخر. المثل يقول كثرة الرياس تغرق السفينة.

******

@1zed •

استقالة وزير العدل تم التراجع عنها تعطيك فكرة على السلطة الحقيقية للوزراء. صلاحيات وسلطة رئيس شعبة في عهد بن علي اقوى من سلطة وزير بوجمعة.

******

@HAROUN

الانتخابات القادمة ستعيد النهضة الى الحكم. وسيكون علي العريض هو رئيس الحكومة بما ان النهضة اختارته امين عام الحزب. تحيا داعش.

تابعوا

@Oprah

أوبرا وينيفري

إعلامية أميركية

19