أبرز تغريدات العرب: شعب عربي جديد دخل على خط اللجوء بسبب الإخوان

السبت 2014/08/02

ليبيا

@Fuad_Alhashem

دخل على خط اللجوء شعب عربي جديد بسبب الاخوان وقطر: الآلاف من اللاجئين الليبيين يعبرون الحدود الى تونس!

******

@SMZ2011ben

نعم ليبيا واسعة، وأدعو الليبيين في طرابلس وغيرها إلى عدم اللجوء إلى تونس والذهاب الى القرى والمدن الصغيرة الآمنة، بالتأكيد لديهم أقارب خارج #طرابلس.

******

@FarisAlquds

الشعب الليبي يدفع ثمنا غاليا بسبب تتار هذا العصر.

******

@libyanologista

دروع ليبيا + اموال الشعب الليبي= أنصار الشريعة.

******

@alhsenbenali

من أعظم اكتشافات فبراير أن الشعب الليبي طلع مرتد يجب فيه الجهاد.

******

@LibyanAffairs

الاسلاميون قرروا بمنتهى الوضوح إعلان الحرب على الشعب الليبي واختياراته.... الحرب في طرابلس هي نفسها في بنغازي . حرب ضد الدولة المدنية.

العراق

@Iraq_now1

الشجرة الضاربة جذورها في الأرض لا تموت بسهولة وإن ماتت تبقى شامخة، وإنما الحشائش المتسلقة تقطع بسهولة، ودول الحضارة لا تموت أبدا هنا.

******

@MohamadAhwaze

نحتاج إلى الإرادة سياسية عربية تعمل كما يعمل الحرس الثوري الايراني بجدية وحيوية دون كلل وملل في جبهة العراق.

******

@iq_dawe

صفقة دبابات الابرامز الاميركية التي اشتراها العراق 140 دبابه بـ 840 مليون دولار خسر ما يقارب الـ50 دبابة منها احسبوها الخسارة من فلوس الشعب.

******

@Malarab1

المعادلة السياسية الانتخابية في عراق اليوم تقضي بأن يذهب الشعب العراقي إلى لتصويت بينما تقع على الجانب الإيراني مسؤولية تعيين الأصلح لها.

******

@Ammar_Alhakeem

نتمنى على الطبقة السياسية أن تكون على قدر المسؤولية وتصدق النوايا ليجد الشعب العراقي أنه لم يخب ظنه حينما ذهب إلى صناديق الاقتراع.

سوريا

@bashar__asad

عدد ضحايا الحرب على غزة وصل لـ1400 شخص.. يعني نفس عدد ضحايا المجزرة الكيميائية في الغوطة أنا أسرع من اسرائيل.

******

@ray24255

سوريا ألغت تأشيرات الدخول لكل العرب. خبر من صحيفة سورية من 60 سنة.

******

@lamloma3

عيد الجيش العربي السوري جيش يحارب 83 دولة ومخابراتها ومجانين الكرة الارضية الانتحارية و120 وسيلة اعلام كاذبة اقسم انه معجزة هذا الزمان.

******

‏@Abdulkhaleq_UAE

حزب الله يعلن عن مقتل اكثر من 800 من مقاتليه في سوريا منذ ان أقحم حسن نصر الله نفسه في الشأن السوري دون وجه حق.

******

@Fuad_Alhashem

اين الارهابي ابولحية الذي قال إنه ذبح طفلا سوريا؟ لماذا أكلت القطة لسانه ولم نسمعه يريد المزمزة على يهودي؟

******

@Syrian_Truth

ابتسم .. فأنت إما سوري !! أو أنك ممن اعتبروا سوريا بلدهم الثاني وعشقوها.

مصر

@MohamedEisH

"أمي تجوزت 3 مرات... الأول وأكلنا المش، والتاني علمنا الغش، والثالث لا بيهش ولا بينش" سعيد صالح امي: مصر والعرسان الثلاثة رؤساء مصر.

******

@M7rusa

بضحك قوي لما حد يتكلم عن حقوق المثليين في مصر، يا فندم نحن معندناش حريات شخصية من بابه، لا للمثليين ولا للمخطوبين ولا للمتجوزين.

******

@badrsfouk

مصر (كبيرة) والمثل يقول: من ليس له كبير يشتري له كبير لهذا اشتروا خاطر مصر من أجلكم أنتم لا من أجلها فهي تعرف قدر نفسها جيداً.

******

@AlsisiParody

بما ان التحرش يزيد كل يــوم عن الذي قبله أفكر في تقنين التحرش يوم في الاسبـوع والمتحرش يدفع 10 جنيـهـات رسوم تحـرش وكـله راجـع لمصر همتكـم يا بنات معانا.

******

@Thamer_Aziz

تصحو من نومك وتقرأ الأخبار تدور على خبر حلو مافيش!! قتل سحل ضرب تفجير اشلاء دمار تحس نفسك عند جزار!!

السعودية

@kalsuhail

كلمة خادم الحرمين عندما يتحدث ضمير السعودية وملكها تتكشف الحقائق. هذه الكلمة لها ما بعدها. على المتربصين أن يحبسوا أنفاسهم. الأيام حبلى.

******

@70sul

لمن يجهل السياسة السعودية هي ليست بعاطفية تتحرك بناء على حماس اللحظة أو لتدعدغ مشاعر المتعاطفين فحتى أثناء غزو الكويت أعلنت موقفها بعد ايام.

******

@SouadALshammary

نصف الشعب الآن خارج السعودية يخسر أمواله وينتظر الأجازة على أحر من الجمر ليستحم ويفرح ويستمتع في دول ليبرالية علمانية سألتم أنفسكم بس ليش؟

******

@moon90s1

ليه مستغربين من داعش لما منعت الكعب! تدرون في مدارسنا كانت تحضر داعيات سلفيات مخصوص عشان يقولوا احذري الكعب والخلخال انها زنا!

******

@Nedal

#حكمة_اليوم لترى الوجه الحقيقي لشخص أعطه كل ما يرغب فيه، فإذا اكرمت الكريم ملكته وإذا اكرمت اللئيم تمرد.

******

@147

لو نمشي على جملة (هذا لا يمثل الإسلام) نكتشف ان عدد المسلمين صفر.

تونس

@HoubaSalhi

الشعب التونسي انتقل مباشرة من شربة الشعير لعصير الشعب، شعب يعشق الشعير بجميع أنواعه.

******

@helajarraya

يا مرحبا تونس مضيافة! احد اخطر قادة الميليشيات الليبية يدخل تونس ويقيم في مستشفى بشارع محمد الخامس .

******

@helajarraya

#تونس تقدم المياه والطعام للمصريين العائدين من #ليبيا.. والقاهرة تبصمهم على ثمن "تذكرة العودة".

******

@MabroukaMtimet 1

بصراحة وأول مرة نحسها.... تحيا تونس وشعب تونس وينور دربك يا بلادي ... الليبية هاربين من بلادهم وأراضيهم خوفا من الموت ونحن متمسكون بأراضينا حتى الموت.

******

@bensalehfarid9

في تونس فقط: لحية مع شلاغم مفكّر، لحية بلاش شلاغم إرهابي، شلاغم بلاش لحية حقوقي، لا شلاغم لا لحية تقدّمي، لحية خفيفة وشلاغم خفيفة: بشرى الحاج حميدة.


تابعوا



@zaynmalik

زين مالك

مغنّي بريطاني

19