أبرز تغريدات العرب: نكتة من روحاني: جلبنا الديمقراطية للعراق

الخميس 2015/10/01

مصر

M_ARahman@

ما أحلم به لوطني أن يكف الرئيس عن حضور الاحتفالات محفوفا بشيخ الأزهر وبابا الإسكندرية، وأن يستبدل بهما جمال الغيطاني وعمر خيرت وفاروق الباز.

******

najimabdulkarem@

الحمقى ممن يتوجهون للناس بالنصائح المباشرة عبر التلفاز ويظنون انهم يخاطبون أغبياء ليتهم يكفون عن الهراء!

******

MhmdAbdelRahman@

أين البطولة في أن تتربص بأحدهم من الخلف لتضربه ثم تركض هربا في شارع دولة واضع قانونها لم يتوقع ارتكاب أفعال بهذه الخسة؟

******

ahmad_khalil@

أنا وأخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب قيمة فاسدة من قيم البداوة، الانسان الحق هو من ينحاز للحق.

******

AlexBuccianti@

بسبب الزيادة السكانية في مصر فان عدد التلاميذ يزيد حوالي نصف مليون تلميذ كل عام مما يعني الحاجة الى ألف مدرسة اضافية سنويا غير الإطار التعليمي.

اليمن

Bander150@

#ضبط_زورق_ايراني أهذه هي المساعدة الإيرانية في نشر الديمقراطية في اليمن يا روحاني؟ العالم الذي بشرته بذلك ها هو يرى بعينه المساعدة!!

******

putinarabia@

فتحتم أعينكم على كل أطفال العالم، وأغمضتموها عن أطفال اليمن. إن كان هناك ذنب للكبار.. فما ذنب الصغار! ولكنها حكمة الله لإلقاء الحجة.

******

M_ARahman@

كيف يمكن لنا فهم عرض الأمير تميم توسط قطر بين إيران (الصديقة) ودول الخليج (الشقيقة) بينما المفروض أن (جيشه) يقاتل وكلاء إيران في اليمن!

******

DrAlnefisi@

كنّا نظن بأن الحوثي في اليمن هو التحدي الرئيس، لكن تبين لنا بأن المخلوع هو التحدي الرئيس. والحوثي يقول المثل (ابن الويل يفرح بالتهمة).

******

maldhabyani@

#عاصفة_الحزم أرّقت مضاجع الولايات المتحدة باعتبارها سابقة لتشكيل محور عربي قوي يقف أمام أي خطر يهدد أمن العرب القومي.. لذا مدت ذراعيها إلى إيران.

تونس

tounsiahourra@

باراك أوباما يعلن انضمام تونس للتحالف الدولي ضد داعش. للتذكير تونس نفت قبل أسابيع انضمامها للتحالف. شكراً على الشفافية سيد أوباما منك نعرف.

******

hakim1zed@

معز بن غربية كلمته مريم بالقاضي في برنامج مباشر ليتكلم عن محاولة الاغتيال التي تعرض لها. فتكلم عن حكومة فاشلة دون رؤيا ووزراء لا شيء. ما هذا؟

******

amalouh1@

"آآآآه ششطرجيم" تونسي يتثاءب ويستعيذ من الشيطان والشيطان لا يعرف هل يبقى أم يغادر #نحكي_تونسي.

******

amalouh1@

قريبا أصل إلى لربع قرن من عمري وإلى حد هذه اللحظة لا أعرف ماهي هوايتي المفضلة مأساة يعاني منها 10 ملايين تونسي.

******

olfayoussef@

كل شيء فهمته في الكلام الذي قيل في قضية الشاب المثلي... ما لم أفهمه عبارة: لا يجب أن نشجع على المثلية أو نحن ضد المثلية... هل تظنون المثلية فريق كرة حتى تشجعها أو لا تشجعها؟

العراق

2004Noor@

في خضم كل هذه الاحداث يبقى العراق هو الخاسر الأكبر في الشرق الأوسط، خسارة بشرية ومادية وتاريخية وتراثية، ديون متراكمة ومجتمع مُدمَر.

******

M_Seloom@

العثور على عدد من العمال الاتراك المفرج عنهم قرب المسيب. من أفرج عنهم؟ إعلامنا يخاف حتى من ذكر الميليشيات.

******

ZMeryame@

نكتة من توقيع روحاني: إيران ساعدت في جلب الديقراطية للعراق، أظنه يقصد الكوليرا والفساد لكن تشابهت عليه الاسماء!

******

From__A2Z@

في كلمة حيدر العبادي بالأمم المتحدة كلام عن إنجازات حكومته فقال تخلصنا من 50 ألف عنصر فضائي في المؤسسة الأمنية، المترجم الفوري ترجم فضائيين الى Aliens.

******

awadhalabdan@

العراق يتراجع بشكل كبير في كل شيء حتى الأمراض المنقرضة عادت من جديد أتوقع انه إذا استمرت هذه الحكومة فإن الديناصورات ستعود من جديد.

سوريا

‏aliamansour@

صباح الخير بالتوقيت المحلي لمكان ما في هذا الكوكب التعبان.

******

mamoun1234@

الموقف القطري من سوريا اقتصادي مغلف بالسياسة. قبل الثورة استثمرت قطر 5 مليارات دولار ولما أرادت أن تسحب أموالها قال لها السوريون اشربوا من البحر.

******

Hadialamine@

لم يسئ للمسلمين وأحوالهم وعلاقاتهم ودينهم على هذا الكوكب، أحدٌ، كما أساءت لهم جموع المسلحين من بغداديين وخمينيين.. قلّة فيها قبحٌ لا يُحصى!

******

MhamedKrichen@

بوتين: "على الدول التي تريد إسقاط الأسد أن تستشير الشعب السوري"... تماما كما فعل هو بالتدخل لنجدته. الاصول أصول.

******

abotalhaa@

لم تجد أميركا الحجة في وضع الفصائل في قائمة الإرهاب لتحاربها ولم تستطع اخضاعها فأوجدت الأحمق الروسي ينوب عنها.

******

BAG_M16ry@

علماء يقيمون في بلاد الكفر بحجة الأمن.. ثم يشنعون على المسلمين الذين يقضون يومهم في التقاط فتات الخبز وأشلاء أولادهم أن يكون مطلبهم الأمن.

ليبيا

‏nbenotman@

بمناسبة مسودة ليون الأخيرة. كلينتون تمسح 9 أيميلات أيام المباركة تحذر من الإرهابيين وبأن ليبيا لن تكون ديمقراطية!

******

aliwahida@

طريقة تعامل روسيا مع أزمات سوريا وليبيا تؤكد ان الروس يفهمون بشكل افضل من الغرب العقلية العربية ورغم حدود تاثيرهم على الأرض.

******

iHallucinate_e@

عزيزي الليبي.. كلمة "يا ماما" مش قابلة للاستعمال في كل وقت ولأي أنثى أنا لست أم أحد..

******

youssef13129082@

من ليبيا يأتي العجب: كل المصارف مقفلة عطلة تعويضية كاملة قالك خدموا أيام العيد..!!

******

@youssef13129082

من الأفضل لو أن التلاميذ ظلوا في مدارسهم، كان من المعتاد أن الأسبوع الأول يتم فيه تهيئة التلاميذ وإعدادهم للدراسة.

******

refathadaga@

أكثر المستفيدين من الحروب هم المجرمون، يفعلون فيها ما يحلوا لهم ثم يوصفون بالأبطال.

تابعوا

AdelAljubeir@

عادل الجبير

وزير الخارجية السعودي

19