أبرز تغريدات العرب: هناك أغنياء يشحذون الشهرة من الفقراء

الأربعاء 2015/03/04

السعودية


@Nedal_147

هناك أغنياء يشحذون الشهرة من الفقراء.

******

@Dr_alialqubaisi

معرض الكتاب واحة ثقافية تلتقط العقول فيها نفائس المعرفة. سلوك التربص بهذه الفعاليات المعرفية انعكاس لفوبيا الوعي والمعرفة والفهم!

******

@Abdullah_akeel

البيض يعايرون معارض سعودي بصورة والدته! اذا تعتبرون الام عارا من اجل رضاء من تلعقون حذاءه فلا تتصورن كل الناس بخستكم.

******

@SAMT_999

حملة المطالبة بإيقاف ابتعاث الطالبات.. المطالبون هنا يريدون اعادة جيل الصحوة جيل الجهل والوصاية حتى يجعلوا نصف المجتمع تحت رحمتهم.

******

@mohamadalsaidi1

شكرا للإستخبارات السعودية ونحن في حاجة إلى عودة نجاحاتكم في اليمن وإيران وسوريا وفلسطين بعد نجاحكم في إطلاق الدبلوماسي عبدالله الخالدي.

******

@Abdullkowaileet

صانع القرار محتار: هل أصطف مع شعبوية المتطرف الديني التي يصفق لها الجميع؛ أم أنتصر للمستقبل والحياة التي يطالب بها القلة؟ أنت من يقرر.


العراق


@DaashNews24

مشكلة مجاهدي العراق أنهم سمحوا لعصابة الخوارج داعش أن تقاتل معهم ولم يطردوها من مناطقهم وهاهي اليوم داعش عميلة ايران تسلم المناطق.

******

@awadhalabdan

ذي قار: ضبط 50 قطعة أثرية معدة للتهريب شمال الناصرية داعش تهدم الآثار في الشمال والشيعة يسرقونها في الجنوب، المحرك للطرفين واحد.

******

@Dr_3edan

داعش يعتمد الآن على الحرب الإعلامية لكسر الهمم وإضعاف العزيمة المتصاعدة في قلوب العراقيين واقعهم الآن يثبت أن قوتهم ماهي إلا (فيلم هوليودي).

******

@SermedAlwan

من نبوخذصر وسنحاريب وسرجون الأكدي من سومريين وبابليين واشوريين من السياب والجواهري منهم هذا الجيش العراقي تكريت اهلنا.

******

1@SayyedEdward

وكأن الشيطان تخلى عن أصدقائه السابقين (الكهنة في أوروبا في العصور المظلمة) لصالح شيوخ الدين في الشرق الأوسط اليوم!!


سوريا


@LASTWISDOM1

كلاب الصيد لا تنال شيئا من فرائسها وهذا حال تركيا وإيران.. تنشبان مخالبهما في الجسد العربي وفي النهاية الفريسة للصياد الأميركي ومحظيته إسرائيل.

******

@abazed89

بعد أربع سنوات ثبت أن الفصائل المسماة الجيش الحر هي الأكثر تورعا في الدماء، والأقرب إلى الناس، والأكثر حرصا على مصلحة الثورة، والأقل تخريبا.

******

@RevolutionSyrie

الرئيس السوداني: نحن مع الحل السياسي في سوريا شريطة أن يكون الرئيس الأسد جزءا منه. من "نحن"؟ طيب انت يا فاشل شو دخلك؟

******

@Liontaybah

إيران وروسيا تقاتلان لعدم خسارة الرهان الذي ضخّوا له أرقاما رهيبة من الدعم العسكري والسياسي والاقتصادي.

******

@SYRIA_GID

الشبكة السورية: عدد الأيتام في سوريا 22 ألفا و846 طفلا، منهم 18273 قتل آباؤهم على أيدي قوات النظام، وعدد اليتامى من جهة الأم نحو 4573 طفلا.


مصر


@Lilly__1

هناك فظائع في التراث الإسلامي صارت تظهر على السطح الآن ولم نكن نعلم بها. انكروها أو اقبلوها، الكرة في ملعبكم الآن: الأزهر يلغي أكل لحم الأسير.

******

@nabilelhalfawy

إذ طالت غضبة بعض المصريين فلسطين. كنت أذكرهم بأن حماس ليست فلسطين. واليوم إذ تفسر حماس الحكم ضدها بأنه يحول فلسطين إلى عدو. نعيد التذكير.

******

@asyooty_el

تخسر شركات وهيئات القطاع العام سنويا بالفساد وجهل الادارة وانعدام كفاءة العمالة سنويا أضعاف ما يمكن جذبه من استثمارات من العرب والأجانب!

******

@HighDamofEgypt

الاعلام الخاص اصبح يثير الغثيان طبل بزيادة هجوم بزيادة over over over يعني مش كدة أصلا.

******

@Fuad_Alhashem

حتى اعلان "مصر قريبة" الذي يشجع السياحة الخليجية لم يعجب قناة الجزيرة! لم يعترضوا على مشروع المقبور مرسى استجلاب مليون سائح ايراني حاف!”


اليمن


@LutfiNoaman

يشهد اليمن صراعا على الشرعية أم على التبعية؟

******

@alhabibali

اللهم لطفك باليمن فإنها تسارع في التحوّل إلى ساحة اقتتال إقليمي ودولي، يقوم بها بالوكالة الحوثيون والدواعش، والنزيف من جسد الوطن.

******

@11ksanews

القوة الأرضية الآن بيد علي صالح والحوثي وطبيعة اليمن الجوية بتخلي الحرب حرب داحس والغبراء الحل سياسي.

******

@Dhahi_Khalfan

الرحلات الجوية التي أبرمتها إيران في اليمن مع من لا سلطة شرعية له أمر غير مشروع يناقض المواثيق الدولية ويعد تدخلا سافرا في الشأن اليمني.

******

@Judge_ALhitar

زيارة الوفد الاقتصادي لايران: يصدق عليها المثل القائل (عاري سقط يا ناس فوق مخلوس) الازمة الاقتصادية تعم البلدين.

******

@ghurab77

مش عارف من هو الحكيم القائل مشـاكل اليمن مثـل المناديل تـسحب واحـد يطلعـوا عشـرة.


ليبيا


‏@youssef13129082

الخبر المفرح الدائم هو أن ليبيا ستتعافى لأن قدر الأوطان أن تتعافى من آلامها وتواصل التقدم إلى الأمام.. فقط كونوا مؤمنين بها بعد الله.

******

@Talqzeeri

لا يزال محمد زيدان نفسه افضل ما في برنامجه "سجال" كما كان في "تغطية خاصة" مع تهنئة وأمنية واسعة لكل الزملاء في قناة ليبيا بالتوفيق والتألق.

******

@aliwahida

المساحة ضيقة والهامش منعدم اما ان تتبع الوطن او تتبع المرشد يمكنك ان تنافق مرٌة، ولكن ليس الدهر كله!

******

@oelhaddad

زمان كنت في إذاعة الجبهة وكان القذافي يشوش علينا، والآن مع بوابة الوسط وجماعة طرابلس يشوش علينا. زعمة أنا المشكلة، أو القذافي قاعد ما مشى.

******

@muntaharamahi

لم يشكك احد لا في الغرب ولا في الشرق باشرطة وعمليات داعش الارهابية الا اعضاء المؤتمر الوطني الليبي والميليشيات الارهابية هناك.


تابعوا



@QueenRania

الملكة رانيا العبدلله

عقيلة العاهل الأردني

19