أبرز تغريدات العرب: يا رب اجعل هذه السنة هادئة

الأربعاء 2015/09/16

الجزائر

241jlgh@

شهر عن صدور برافو عليك للنجم الشاب بلال تجاوزت المليون و300 ألف مشاهدة دون تهليل. نجاح تجاوز الجزائر.

******

4ac5b0ab3a3a481@

غابات بوعفرون منطقة جيملة بولاية جيجل وهي غابات تحيط بها جبال البابور الشامخة.

******

2ooly.co@

سقوط صانع رؤساء الجزائر- تمهيد لمرحلة ما بعد بوتفليقة.

******

Adam33553064@

سيدة فلسطينية حضرت خصيصا من ألمانيا إلى كندا لرؤية #محمد_عساف وقامت باحتضانه.

******

moad_eshtaiw@

الأقصى لن تحرره أغاني محمد_عساف ولا غيره الأقصى يحتاج إلى رجال ليتحرر، ارتقوا قليلا واستيقظوا من سباتكم، محمد_عساف لا يمثل القضية الفلسطينية.

******

4ac5b0ab3a3a481@

لعل أكثر ما يميز الجزائر هو صعوبة التضاريس وكثرة الجبال بها فلا يخلو أي مكان تقريبا من جبل.

سوريا

m_almukhallf@

تركة سايكس بيكو سوريا لروسيا والعراق لأميركا…تدجين الفرس ببعض العظام – ومكافأة اليهود بالقدس (قسمة عادلة)!

******

OmawiLive@

اجعلوا أضاحيكم هذا العام لإخوانكم المحاصرين في الغوطة وجنوب_دمشق ووادي_بردى ساندوهم.. ليصمدوا.

******

Aldowayesh@

أميركا وروسيا تسعيان إلى تقسيم سوريا وربما العراق… من يقول هذه أوهام فإنه يعيش أحلام خلافة تركية!

******

saleh_alsubiae_@

لأجل أن يبقى في الحكم دمر سوريا بأكملها، قتل واعتقل أكثر من مليون شخص سوري بين شهيد وجريح وشرد نصف سكان البلد.

******

19855Yasmen@

في حربه على شعبه فاق عدد الأطفال والنساء الذين لاقوا حتفهم أضعاف ما يكون في حرب بين جيشيين نظاميين.

******

waterwheel_1@

ماذا تعرف عن بشار الأسد: هدم ماضي وحاضر ومستقبل سوريا.

اليمن

ashq_uae@

ما سبب غضب حزب الله من وجود التحالف العربي في اليمن، هل هناك دعم في ما بينهم أم أنه المخطط الإيراني الذي تم دحره.

******

alikbar231@

الحكومة اليمنية تدعو إلى تنفيذ القرارات الدولية بشأن اليمن دون قيد أو شرط لحقن الدماء وإيقاف المزيد من العنف.

******

ashq_uae@

حزب الله في لبنان.. الحوثي في اليمن.. الشيعة المتواجدون في البحرين.. شيعة القطيف في السعودية الخلايا.. الشيعية النائمة، ولاؤهم لإيران.

******

nfuod@

يقال: مخلوع اليمن له أموال في مصر تُدار بأسماء وهمية، أتمنى أن يبحث عنها السيسي ويُعيدها إلى الشعب اليمني.

******

sahssahs60@

العبث الفارسي في البلاد العربية أصبح مكشوفا إلا للأغبياء والعملاء.

******

sahssahs60@

يكرر الحوثي منهجية حزب الله في تدمير البلاد والعباد باسم محاربة الاستكبار العالمي.

مصر

MohabElmohben@

الجيوش في وقت الحرب لا تستعلم عن الهوية لأن الخطأ في المعركة يعني خسارتها والمخطئ يتحمل خطأه.

******

Dr_nor47@

نثق في كل فرد يرتدي الزي العسكري وندعمه ونفخر بإنجازاته ونعلم عظمة تضحياته، الحرب شرسة شاركوا معنا من فضلكم.

******

ziziabozaid@

جيشنا فخرنا: نسور للجو، أسود للبر، حيتان للبحر، حصن الشعب داخليا وخارجيا، معكم يا أبطال في كل الأحوال يا حماة الوطن.

******

ww20202@

ونحن في طريقنا إلى النصر قد يسقط منا جريح أو شهيد وقد نكون أسرى لكن لن يسقط منا وطن.

#الحب في نظر الشباب: تبادل عواطف، اهتمام، لجوء حسي وعاطفي.

******

hendelkady1@

تسلم أيادي خير أجناد الأرض عملية (حق الشهيد) أيام التفاني لحمايتنا وحماية شرف الأرض، مصر أولى باهتمامنا.

تونس

noussa_tunisie@

تونس اليوم أمواج وردية وزرقاء بالنسبة للأولياء ربي يقويكم وكما يقول المثل: ما يكبر رأس كان ما يشيب رأس.

******

ChahnezT@

عودة مدرسية موفقة وبالنجاح والتألق لجميع التلاميذ، يا رب اجعل هذه السنة هادئة.

******

arabicca1@

كلمة للعزيزة روسيا، لديكم سفارة تبعث على الخجل في تونس من حيث الموقع والبناء، نتمنى أن نرى سفارة محترمة للدب الروسي.

******

OlfaYoussef@

في إطار الحفاظ على هيبة المدرسة، أريد أن أذكّر بعض الأساتذة والتلامذة ولا سيما الإدارة أنّ كلمة حضور تكتب بالضّاد لا بالظّاء…في حين أنّي رأيتها بالظّاء أكثر من مرّة.

******

yassayari@

هل انقرض الصحفيون الاستقصائيون؟ من يعثر على استقصائي يدلني عليه!

******

tunigazet@

تونس اليوم: مليونا تلميذ يلتحقون بالمدارس والمعاهد.

******

amoulah002@

المصالحة الوطنية هي كلمة نوفمبرية أصلها التجمع وفرعها النداء.

لبنان

fatima_shoukeir@

رغم عدم اقتناعي بجدوى الإضراب عن الطعام في بلد مقيت مثل لبنان .. تحية كبيرة جدا لهؤلاء الشبان المجازفين. أملهم لا يزال كبيرا.

******

AlqsereW98@

سرقة موصوفة لأموال البلديات في لبنان منذ العام 1994.

******

alm54212@

بلد يتأرجح.. بين حراك مُراهق وسياسة متعفنة.

******

YZaatreh@

حزب الله يرفض دفن لحد في لبنان، لكنه قبل بالحكم على أكبر العملاء (فايز كرم؛ أحد مساعدي عون) بثلاثين شهرا فقط، ثم خروجه بزفة كأنه بطل!

******

Omar_Madaniah@

طفلة سورية لاجئة عمرها 10 أشهر فقط قام كلب مفترس بالتهامها في مخيمات اللجوء في لبنان.

******

dalmok@

جاءت الكهرباء عند الساعة 6:00 وانقطعت عند الساعة 6:28 لا تخرج قبل أن تقول الحمد لله 3 مرات واستغفر الله ألف مرة.

تابعوا:

BejiCEOfficial@

الباجي قائد السبسي

الرئيس التونسي

19