غرائب من العالم: أطفال تايلاند يصنعون أكبر شجرة عيد ميلاد بشرية

الأحد 2013/11/24
أطفال اعتمروا قبعات خضراء وحمراء ووقفوا على شكل شجرة عيد ميلاد

بانكوك – دخل 852 طفلا يعتمرون قبعات ملونة في تايلاند موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية بعد أن صنعوا أكبر شجرة عيد ميلاد بشرية. وأكد ممثل عن (غينيس) حضر (الجمعة) إلى مركز "سيام باراغون" للتسوق في بانكوك الرقم القياسي الذي حققه الأطفال الذين اعتمروا قبعات خضراء وحمراء وأخرى قاتمة اللون ووقفوا على شكل شجرة عيد ميلاد. وذكرت صحيفة (بانكوك بوست) أن أعمار الأطفال تراوحت بين 6 و15 سنة.


تعثر على خاتم ذهبي عمره أكثر من ألفي عام


ستوكهولم – عثرت امرأة في السويد على خاتم ذهبي عمره أكثر من ألفي سنة في حقل. ونقلت صحيفة (ذا لوكال) السويدية عن كاميلا لوندين (51 سنة) أنها عثرت على الخاتم في حقل بمزرعة بغودهيم، فالتقطت صورة له وأرسلتها إلى أخيها الذي قال لها إنها ربما تكون عثرت على كنز. وأضافت لوندين: "كان خاتمي الرائع ولم أرغب بالتخلي عنه". وبموجب القانون السويدي يحق لأي شخص يعثر على شيء أثري يزيد عمره على مائة عام الاحتفاظ به لنفسه، ولكن إذا ما كان هذا الشيء مصنوعا من الذهب أو الفضة أو البرونز، يجب السماح للدولة بفحصه وربما تشتريه. وبعد أن أكد مجلس التراث الوطني عمر الخاتم الذي يعود إلى ما قبل ألفي سنة، من عصر الحديد، تلقت لوندين 1672 دولارا ثمنا له.

ويليامز يخضع لعملية زراعة شعر


روبي وليامز يزرع شعرا بسبب.. الملل


لندن – كشف النجم البريطاني روبي وليامز عن خضوعه سرا لعملية زراعة شعر في لوس أنجلس، مؤكدا أن السبب وراء خطوته هذه كان الملل وليس الصلع. وأفادت وسائل إعلام بريطانية أن وليامز تحدث خلال مقابلة تلفزيونية عن تجربة حياته في لوس أنجلس، مشيرا إلى أنه لجأ إلى جراحة تجميلية في وقت لم يكن بحاجة إليها، والسبب أنه لم يكن لديه أي شيء يقوم به غير ذلك. وقال: "عشت في لوس أنجلس لفترة طويلة، وكما يقول المثل إذا جلست عند الحلاق لفترة طويلة ستقص شعرك"، ممازحا بالقول: "وإذا عشت طويلا في لوس أنجلس فستخضع لجراحة تجميل". وكشف أنه خضع لعملية زراعة شعر، والأكثر غرابة، أنه لم يكن يحتاجها.


ذهب للتزلج على الأمواج فافترسه قرش


سيدني – انطلقت عملية مطاردة بهدف قتل سمكة قرش، أمس السبت، بعد أن أودت بحياة متزلج على الأمواج في العشرينات من العمر عند الساحل الغربي لأستراليا. وقطعت ذراع المتزلج في الهجوم الثالث القاتل لسمكة قرش في منطقة "جريستاون"، التي تبعد 270 كيلومترا عن جنوب مدينة بيرث، خلال الأعوام العشرة الأخيرة. وأغلقت إدارة الصيد الشاطئ وأرسلت فريقا لمحاولة الإمساك بالقرش وقتله. وجاء الهجوم الأخير في ولاية أستراليا الغربية -التي تعتبر مكان أكبر عدد من ضحايا هجمات سمك القرش في العالم- بعد مرور أسابيع فقط من عملية جراحية استمرت 10 ساعات خضع لها غواص، يبحث عن قواقع أذن البحر عقب تعرضه لهجوم من جانب قرش أبيض.

24