مع أحلام "لا خلاص وجب القصاص"

الجمعة 2014/05/16
أحلام بطلة مواقع التواصل الاجتماعي

بيروت- وصلت الحرب الإعلامية بين الفنانة أحلام والملحن سمير صفير إلى مرحلة جديدة وهي التشويه عبر الصور، فبعدما بدأت أحلام بإطلاق اسم سميرة على الملحن ونشر صور له وهو “برتدي الباروكة والملابس النسائية” تم تجهيزها عبر برنامج فوتشوب، أكمل الملحن هذه الحرب بنشره صورا قديمة لأحلام معلقا عليها بـ”أستعفر الله العظيم” كنوع من السخرية على شكلها قبل “عمليات التجميل”. وقد قام أيضا باستخدام فوتشوب في هذه الحرب بتركيب وجهها على أجسام مصارعين.

يُذكر أن سمير صفير كان قد انتقد أحلام خلال حلقة من برنامج تلفزيوني وقال عنها “أنا لما بدي لاقي وحدة طولها 3 أمتار وعرضها متر ونصف المتر ووزنها 150 كيلوغراما، تقول هذا العقد الذي أرتديه ثمنه مليون دولار.. بماذا ينفعني هذا الكلام”.. فردت أحلام “يلي اسمك سمير صفير تعا تقول لك هلا أنا مين؟ أنا يلي لو أضفت لك فقط حرف (ة) لاسمك سأحقق لك حلمك وألبستك القليل من مجوهراتي لتشفي غليلك يا حياتي؟ أنا التي لا أنت ولا واحد من أشكالك كان له فضل على نجاحي ووصولي إلى مكان جعلك أنت وأمثالك تتلونون كالأفاعي من الحقد والكراهية، فقط لأني خليجية! وختمت بالمثل القائل “وش على السحاب من نبح الكلاب ولا يهين القارئ”.

من ناحية أخرى، ساندت هيفاء أحلام، بعدما هاجمها الملحن صفير في ذات البرنامج، فأعادت نشر تغريدة أحلام التي ردّت من خلالها على صفير. وقد أشعلت هذه الحرب مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك العديد من الذين رفضوا أن ينحدر المستوى بين اسمين لامعين إلى هذا المستوى. وينتظر مغردون رد أحلام على صورها المركبة رافعين شعار “مع أحلام لا خلاص وجب القصاص”.

19